شاهد إحالة 9 مواطنين لـ”الداخلية” لقيامهم بجمع تبرعات لحفر آبار خارج المملكة

0

يبحث الكثير من المواطنين عن إحالة 9 مواطنين لـ”الداخلية” لقيامهم بجمع تبرعات لحفر آبار خارج المملكة لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر إحالة 9 مواطنين لـ”الداخلية” لقيامهم بجمع تبرعات لحفر آبار خارج المملكة والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

الخليج - واس

الخليج – واس: أعلنت وزارة التجارة، اليوم (الثلاثاء)، إحالة 9 مواطنين لوزارة الداخلية، تمهيدًا لإحالتهم إلى النيابة العامة؛ وذلك لقيامهم بجمع تبرعات لحفر آبار خارج المملكة.

وأوضحت أن قرار الإحالة جاء بعد أن رصدت الوزارة إنشاء المتهمين مواقع إلكترونية وادعاء نظامية أعمالهم، ونشر أرقام السجلات التجارية للمنشآت التابعة لهم، بزعم أنها مرخصة من “التجارة”.

وأكدت الوزارة أن الجهة المعتمدة والمخولة بالعمل الخيري خارج المملكة هي مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

ونوهت بأنها سبق أن حذرت من التعامل مع أي منشآت تجارية مخالفة تدعو إلى التبرع وجمع الأموال مقابل حفر آبار المياه خارج المملكة، وتزعم أنها مرخصة من الوزارة.



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن إحالة 9 مواطنين لـ”الداخلية” لقيامهم بجمع تبرعات لحفر آبار خارج المملكة نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول إحالة 9 مواطنين لـ”الداخلية” لقيامهم بجمع تبرعات لحفر آبار خارج المملكة وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة الخليج الإلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي