شاهد خروج خط نقل من الخدمة يسبب انقطاعات الكهرباء في عرعر

0

يبحث الكثير من المواطنين عن خروج خط نقل من الخدمة يسبب انقطاعات الكهرباء في عرعر لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر خروج خط نقل من الخدمة يسبب انقطاعات الكهرباء في عرعر والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

صحيفة الخليج الالكترونيه

أكدت الشركة السعودية للكهرباء، أن فرق الطوارئ والصيانة، تمكنت من إعادة الخدمة الكهربائية إلى جميع المشتركين المتأثرين بالانقطاع الجزئي، في محافظة عرعر، بمنطقة الحدود الشمالية، الناتج عن خروج خط نقل من الخدمة لأسباب فنيةٍ خارجةٍ عن الإرادة.

وبينت الشركة أنه فور حدوث الانقطاع، باشرت الفرق المختصة إصلاح الأعطال والبدء بإعادة الخدمة تدريجياً إلى المشتركين، حيث بدأت إعادة الخدمة للمشتركين المتأثرين خلال 15 دقيقة بعد الانقطاع، وفقا لـ”الرياض”.

وعبرت “السعودية للكهرباء” عن أسفها لتعرُّض المشتركين لهذا الانقطاع، وأعربت عن اعتذارها لهم، وتقديرها تفهُّمهم أن هذا الانقطاع خارج عن إرادتها.



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن خروج خط نقل من الخدمة يسبب انقطاعات الكهرباء في عرعر نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول خروج خط نقل من الخدمة يسبب انقطاعات الكهرباء في عرعر وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة الخليج الإلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي