شاهد الأردن تحذر من أي تجمعات تمس الأمن وسيادة القانون

0

يبحث الكثير من المواطنين عن الأردن تحذر من أي تجمعات تمس الأمن وسيادة القانون لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر الأردن تحذر من أي تجمعات تمس الأمن وسيادة القانون والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

صحيفة الخليج الالكترونيه

بعد مواجهات وأعمال عنف اندلعت بين أنصار برلماني أردني وقوات الأمن في وقت متأخر أمس، حذر وزير الداخلية الأردني مازن الفراية في بيان اليوم السبت، من الدعوة لأية حشود أو تجمعات تمس بسيادة القانون وتماسك النسيج الوطني الأردني والأمن المجتمعي.

كما حذر من استغلال تلك التجمعات لتنفيذ أجندات خاصة للعبث بالأمن الوطني وترويع الآمنين، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا). وأضاف أن “الأجهزة الأمنية ستقوم بإنفاذ القانون ومنع أي تجمعات ومظاهر خارجة عن القانون وفق ما يتطلبه الموقف وبما يحقق سيادة القانون ويطمئن المواطن الأردني”.

وبعد قرار الوزير، هدمت قوات الأمن خيمة لمؤازرة النائب المجمدة عضويته، كما منعت وصول عشرات المتضامنين إلى منطقة ناعور وطريق المطار في العاصمة عمان، وفقا لـ”العربية”.



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن الأردن تحذر من أي تجمعات تمس الأمن وسيادة القانون نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول الأردن تحذر من أي تجمعات تمس الأمن وسيادة القانون وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة الخليج الإلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي