شاهد الجوازات: استمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر وإنهاء إجراءات الحالات الطارئة

0

يبحث الكثير من المواطنين عن الجوازات: استمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر وإنهاء إجراءات الحالات الطارئة لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر الجوازات: استمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر وإنهاء إجراءات الحالات الطارئة والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

الخليج - واس

الخليج – واس: أعلنت المديرية العامة للجوازات , استمرار العمل في بعض إداراتها في المناطق خلال إجازة عيد الفطر المبارك، واستقبال وإنهاء إجراءات الحالات الطارئة والضرورية، التي لا يمكن تأجيلها أو تنفيذها عبر خدمات الجوازات الإلكترونية، وذلك من خلال خدمة المواعيد في منصة “أبشر”.

ودعت المديرية المواطنين والمقيمين والزائرين إلى الاستفادة من خدمات الجوازات في منصة وزارة الداخلية (أبشر، وأبشر أعمال)، وكذلك بوابة مقيم، التي تتيح تنفيذ الخدمات دون الحاجة إلى مراجعة مقارّ الجوازات.

وأكدت أهمية الاستفادة من خدمة “تواصل”، التي تمكّن المستفيدين من معالجة الملاحظات أثناء طلب خدمات الجوازات الإلكترونية عبر منصة أبشر .



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن الجوازات: استمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر وإنهاء إجراءات الحالات الطارئة نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول الجوازات: استمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر وإنهاء إجراءات الحالات الطارئة وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.

ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع

وقام فريق تحرير موقع [الدمبل] بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي