شاهد “الموارد البشرية” تكشف تحديث الضوابط الصحية الخاصة بتعليق الحضور لمقرات العمل

0

يبحث الكثير من المواطنين عن “الموارد البشرية” تكشف تحديث الضوابط الصحية الخاصة بتعليق الحضور لمقرات العمل لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر “الموارد البشرية” تكشف تحديث الضوابط الصحية الخاصة بتعليق الحضور لمقرات العمل والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

صحيفة الخليج الالكترونيه

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن الضوابط الصحية المحدثة من هيئة الصحة العامة (وقاية)، والخاصة بتعليق الحضور لمقرات العمل في القطاع العام والخاص وغير الربحي خلال جائحة كورونا.

وشددت هيئة الصحة العامة على الفئات الأكثر عرضة لخطر الإصابة بفيروس كورونا ضرورة إرفاق تقرير طبي يثبت وضعم الصحي لجهة العمل. وتشمل هذه الفئات كبار السن (فوق 60 عامًا)، ومَن يعانون من أمراض مزمنة مثل الربو والقلب وفقر الدم ونقص المناعة المكتسب والسمنة المفرطة، إضافةً إلى ذوي الاحتياجات الخاصة. ويُستثنى من ذلك مكتملي جرعات التحصين لمرضى الغسيل الكلوي، ومرضى السرطان النشط، ومرضى زراعة الأعضاء، والسمنة (مؤشر كتلة الجسم أكبر من 40)، وكذلك المحصن جرعة أولى والمتعافي لبقية الفئات.



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن “الموارد البشرية” تكشف تحديث الضوابط الصحية الخاصة بتعليق الحضور لمقرات العمل نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول “الموارد البشرية” تكشف تحديث الضوابط الصحية الخاصة بتعليق الحضور لمقرات العمل وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة الخليج الإلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي