شاهد أسرة “ابراهيم بن سعد عسيري ” تشكر كل من قدم لهم العزاء في فقيدتهم

0

يبحث الكثير من المواطنين عن أسرة “ابراهيم بن سعد عسيري ” تشكر كل من قدم لهم العزاء في فقيدتهم لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر أسرة “ابراهيم بن سعد عسيري ” تشكر كل من قدم لهم العزاء في فقيدتهم والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

الخليج - حسن القبيسي

تتقدم أسرة  ابراهيم بن سعد عسيري بالشكر والتقدير لكل من قدم لهم العزاء في فقيدتهم أم عادل والتي إنتقلت إلى رحمه الله يوم الجمعة الـموافق 16  من شهر شوال  .

وبين الاستاذ / ابراهيم بن سعد عسيري زوج الفقيدة بأنه يقدم الشكر لكل من عزاهم في فقيدتهم سواء كان ذلك حضورياً او عبر الاتصال الهاتفي او عبر الرسائل في مختلف وسائل التواصل .

وأضاف لا أستطيع أن أقول لهم الا جزاكم الله كل خير وتقبل الله دعاءكم ورحم الله والديكم وأمواتنا وأمواتكم أجمعين ولا أراكم الله مكروهاً والحمد لله رب العالمين .



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن أسرة “ابراهيم بن سعد عسيري ” تشكر كل من قدم لهم العزاء في فقيدتهم نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول أسرة “ابراهيم بن سعد عسيري ” تشكر كل من قدم لهم العزاء في فقيدتهم وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة الخليج الإلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي