الرياضه عاجل.. الهلال يلتقي مع استقلال طهران في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بإيران

0

يبحث الكثير من المواطنين عن عاجل.. الهلال يلتقي مع استقلال طهران في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بإيران لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر عاجل.. الهلال يلتقي مع استقلال طهران في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بإيران والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

نشر الإعلامي الإيراني دافود إيدي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، خبر بدأ فريق استقلال طهران في استعداداته لاستقبال الهلال، بالدور ثمن نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ولم يحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حتى الأن نظام إقامة مباريات الدور الثمن والربع نهائي من دوري الأبطال بشكل رسمي، مما دفع وسائل الإعلام الإيرانية للإعداد من أجل استضافة الهلال والنصر على ملاعبها.

وتأهل فريق النصر السعودي متصدرًا للمجموعة الرابعة لثمن نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه نظيره تراكتور، بينما خطف الهلال بطاقة التأهل كأفضل ثاني في المجموعات ليواجه استقلال طهران.

وألمح الاتحاد الآسيوي، في وقت سابق عن إقامة مباريات ثمن نهائي دوري الأبطال على ملاعب محايدة، واعترضت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر على هذا القرار.

وقال الإعلامي دافود، أن الاتحاد الآسيوي لم يحدد بعد كيفية إقامة مباريات دور الـ 16 بشكل رسمي ولذلك عندما لا تقام مباريات بنظام التجمع يجهز استقلال استضافة الفريق السعودي في طهران.

وصرح الاتحاد الآسيوي، لإمكانية إقامة مباريات ثمن وربع نهائي دوري الأبطال بنظام التجمع، وذلك بعد نجاحها في دور المجموعات، والتي استضافت ملاعب السعودية منها 3 مجموعات.

وتأهلت لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا فرق، الهلال والنصر، الشارقة والوحدة، استقلال طهران وبيرسبوليس وتراكتور الإيراني، واستقلال دوشنبه الطاجيكي.

وتقام مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا من جولة واحدة خلال يومي 13 – 14 من سبتمبر المقبل، وفي الشهر ذاته تقام مبارياتالربع نهائي.

وفي المقابل يقام الدور قبل النهائي بنظام مباراتي الذهاب والإياب خلال شهر أكتوبر، على أن يقام النهائي في شهر نوفمبر.

قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن عاجل.. الهلال يلتقي مع استقلال طهران في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بإيران نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول عاجل.. الهلال يلتقي مع استقلال طهران في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بإيران وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع الدوري السعودي – واتس كورة
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي