الرياضه نجم أهلي جدة يجرى عملية جراحية

0

يبحث الكثير من المواطنين عن نجم أهلي جدة يجرى عملية جراحية لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر نجم أهلي جدة يجرى عملية جراحية والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

أجرى اللاعب طلال عبسي، نجم فريق أهلي جدة، صباح اليوم الثلاثاء، عمليه جراحية لعلاج إصابته في غضروف الركبة.

وانضم طلال عبسي لصفوف أهلي جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق التعاون في صفقة انتقال حر.

وشارك عبسي مع الفريق الراقي في 3 مباريات فقط في منذ انتقاله للفريق، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وجلس في ثلاث مواجهات أخرى على مقاعد البدلاء، وغاب عن 19 مباراة للإصابة.

ويستعد الأهلي لمواجهة قوية أمام التعاون، يوم الجمعة المقبل، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل أهلي جدة المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، بينما يقع فريق التعاون في المركز الرابع والمربع الذهبي برصيد 41 نقطة. 

ويلتقي الأهلي مع التعاون يوم الجمعة القادم على استاد الملك عبدالله ببريدة، في تمام الساعة الـ8:50 بتوقيت القاهرة والـ9:50 بتوقيت مكة المكرمة والـ10:50 بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل الأهلي هذه المباراة مستهدفاً إنهاء سلسلة نتائجه السلبية في مسابقة دوري المحترفين، حيث تعرض لخمس هزائم متتالية آخرها أمام الرائد 3-2.

ويقود الروماني لورينت ريجيكامب، الأهلي بعد قدومه بدلاً من الصربي فلادان ميلويفيتش الذي تمت إقالته قبل اتطلاق مباريات الفريق في دوري أبطال آسيا.

قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن نجم أهلي جدة يجرى عملية جراحية نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول نجم أهلي جدة يجرى عملية جراحية وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع الدوري السعودي – واتس كورة
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي