شاهد “الأمن السيبراني” يُصدر تحذيراً خطورته عالية جداً بخصوص تحديثات Adobe

0

يبحث الكثير من المواطنين عن “الأمن السيبراني” يُصدر تحذيراً خطورته عالية جداً بخصوص تحديثات Adobe لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر “الأمن السيبراني” يُصدر تحذيراً خطورته عالية جداً بخصوص تحديثات Adobe والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

صحيفة الخليج الالكترونيه

أصدر المركز الوطني الإرشادي للأمن السيبراني، اليوم، تحذيراً أمنياً عالي الخطورة بخصوص عدة تحديثات أصدرتها Adobe؛ لمعالجة عددٍ من الثغرات في عددٍ من المنتجات.

تفصيلاً، بيّن المركز أن مستوى الخطورة للتحذير عالٍ جداً، وأنه يستهدف كل القطاعات، موضحاً أن Adobe أصدرت تحديثات للنسخ المتأثرة.

وكشف المركز أنه يمكن للمهاجم استغلال الثغرات، وتنفيذ برمجيات خبيثة، الكشف والإفصاح غير المصرح به للمعلومات، رفع الصلاحيات لزيادة قدرته على التعديل في النظام، حجب الخدمة (DoS)، وتجاوز آلية حماية.



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن “الأمن السيبراني” يُصدر تحذيراً خطورته عالية جداً بخصوص تحديثات Adobe نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول “الأمن السيبراني” يُصدر تحذيراً خطورته عالية جداً بخصوص تحديثات Adobe وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة الخليج الإلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي