الرياضه عاجل| رسميًا.. السعودية تستضيف مباريات المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة

0

يبحث الكثير من المواطنين عن عاجل| رسميًا.. السعودية تستضيف مباريات المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر عاجل| رسميًا.. السعودية تستضيف مباريات المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء، عن استضافة السعودية وتحديدًا “مدينة الرياض”، باقي مباريات المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويتواجد المنتخب السعودي الأول، في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات “أوزبكستان – سنغافورة – اليمن – فلسطين”.

ويلعب المنتخب السعودي مبارياته القادمة في 5 يونيو 2021 أمام منتخب اليمن، وثم يوم 11 يونيو المقبل يلتقي الأخضر مع منتخب سنغافورة، وسيواجه يوم 21 يونيو في الجولة الختامية للتصفيات منتخب أوزباكستان.

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، يليه منتخب أوزبكستان في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ثم سنغافورة ثالثا ومعه 7 نقاط واليمن رابعا بـ 5 نقاط، ويتذيل المنتخب الفلسطيني ترتيب المجموعة في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

وحقق المنتخب السعودي فوزًا كاسحًا على ضيفه منتخب فلسطين، بنتيجة 5-0، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وشهدت المباراة حضور جماهيري، لأول مرة منذ ظهور فيروس كورونا، حيث أعلنت وزارة الرياضة السعودية، السماح بالحضور الجماهيري للمحصنين بنسبة 40% في مباراة المنتخب أمام فلسطين بشرط الالتزام بالإجراءات الاحترازية مثل التباعد وارتداء الكمامة.

وكانت المملكة العربية السعودية قد استقبلت العديد من الأحداث الرياضية الكبرى خلال الفترة الماضة، كان آخرها، تواجد فريقى ريال مدريدوبرشلونة في مدينة جدة خلال الفترة من 8 إلى 12 يناير الماضى، للمشاركة في كأس السوبر الإسباني، بنسختها الجديدة، والتي تضمنت مشاركة 4 فرق لأول مرة في تاريخ البطولة الإسبانية.

قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن عاجل| رسميًا.. السعودية تستضيف مباريات المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول عاجل| رسميًا.. السعودية تستضيف مباريات المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع الدوري السعودي – واتس كورة
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي