شاهد الجيش اليمني يُسقط طائرة مسيرة تابعة للحوثيين

0

يبحث الكثير من المواطنين عن الجيش اليمني يُسقط طائرة مسيرة تابعة للحوثيين لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر الجيش اليمني يُسقط طائرة مسيرة تابعة للحوثيين والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

صحيفة الخليج الالكترونيه

أسقط الجيش الوطني اليمني طائرة مسيّرة لميليشيا الحوثي الانقلابية، في محافظة الجوف؛ بحسب ما ذكر المتحدث باسم قوات المنطقة العسكرية السادسة في الجيش اليمني العقيد ربيع القرشي، اليوم (الأربعاء).

وأوضح “القرشي” في تغريدة على “تويتر” أن الجيش الوطني تمكّن من إسقاط طائرة استطلاع مسيرة تابعة للحوثيين أثناء تحليقها فوق مواقع عسكرية في جبهة الجَدافر شرق مدينة الحزم في محافظة الجوف.



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن الجيش اليمني يُسقط طائرة مسيرة تابعة للحوثيين نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول الجيش اليمني يُسقط طائرة مسيرة تابعة للحوثيين وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة الخليج الإلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي