شاهد هبوط أسعار النفط – صحيفة الخليج الإلكترونية

0

يبحث الكثير من المواطنين عن هبوط أسعار النفط – صحيفة الخليج الإلكترونية لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر هبوط أسعار النفط – صحيفة الخليج الإلكترونية والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

صحيفة الخليج الالكترونيه

تراجعت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الخميس في ترقب صدور تقرير “أوبك” الشهري في وقت لاحق اليوم، وبعد ارتفاع مخزونات البنزين في الولايات المتحدة على مدار الأسبوع الماضي؛ في إشارة إلى ضعف الطلب بأكثر من المتوقع في بداية موسم الصيف.

وقال محللون لدى “إيه إن زد” للأبحاث: إن الأسواق كانت متفائلة بشأن الطلب مع بدء موسم القيادة في الولايات المتحدة، ومع ذلك فإن بيانات المخزونات الأمريكية، أشارت إلى أن الطريق نحو التعافي لن يكن سلسًا؛ بحسب وكالة “رويترز”.

وعلى صعيد التداولات، انخفضت العقود الآجلة لخام “برنت” القياسي تسليم أغسطس 0.8% إلى 71.68 دولارًا للبرميل، في تمام الساعة 09:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

كما هبطت عقود خام “نايمكس” الأمريكي تسليم يوليو 0.7% عند 69.47 دولارًا للبرميل.

ومن المقرر أن تعلن منظمة “أوبك” تقرير الإنتاج الشهري عن مايو الماضي في وقت لاحق اليوم.



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن هبوط أسعار النفط – صحيفة الخليج الإلكترونية نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول هبوط أسعار النفط – صحيفة الخليج الإلكترونية وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة الخليج الإلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي