شاهد ” آل الشيخ ” يكشف موعد طرح روايته الأولى

0

يبحث الكثير من المواطنين عن ” آل الشيخ ” يكشف موعد طرح روايته الأولى لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر ” آل الشيخ ” يكشف موعد طرح روايته الأولى والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

صحيفة الخليج الالكترونيه

أعلن رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ ، عن قرب إصدار روايته الأولى “تشيللو”، والتي ستباع في معرض الكتاب في العاصمة السعودية الرياض.

ونشر على صفحته الشخصية بـ”انستجرام” صور للرواية الخاصة به وعلق عليها قائلاً: “وصلتني بروفة روايتي الأولى من دار الطباعة والنشر.. انتظروها في معرض الكتاب القادم في الرياض إن شاء الله.. وستتحول إلى فيلم سينمائي قريبًا”.



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن ” آل الشيخ ” يكشف موعد طرح روايته الأولى نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول ” آل الشيخ ” يكشف موعد طرح روايته الأولى وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة الخليج الإلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي