الرياضه فابيو كاريلي يصدم جماهير الاتحاد السعودي: الأموال سبب تواجدي وأتمنى العودة للبرازيل

0

يبحث الكثير من المواطنين عن فابيو كاريلي يصدم جماهير الاتحاد السعودي: الأموال سبب تواجدي وأتمنى العودة للبرازيل لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر فابيو كاريلي يصدم جماهير الاتحاد السعودي: الأموال سبب تواجدي وأتمنى العودة للبرازيل والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

فاجئ البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني لنادى اتحاد جدة السعودي، جماهير العميد بتصريحات مثيرة حول مستقبله فى قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة وموقفه من العودة للبرازيل.

وقال فابيو كاريلي في تصريحات لقناة “TNT” البرازيلية قائلًا: “أتمنى حقًا العودة إلى بلادي البرازيل من جديد، ولكني أفضل الجانب المادي، هنا نتلقى الأموال بدون ضرائب ونذهب إلى البرازيل مجانًا هذا لا يحدث في البرازيل”.

وأضاف مدرب العميد: “ما يقلقني هي رؤية الأندية البرازيلية في مواقف صعبة من الناحية الاقتصادية، لكنها بلدي وأنا منفتح للاستماع إلى العروض، سأعود في وقت ما، ولا أعلم إذا كان الآن أم لاحقًا”.

وأوضح فابيو كاريلي: “هناك استفسارات ولكن لدي عقد حتى نهاية يونيو ولا أستطيع فسخه، وهنالك شرط جزائي وهذا الشيء العادي في العقد، لا يمكنني العمل إلا بعد الأول من يوليو”، مضيفا: “إدارة نادي الاتحاد جيدة للغاية. لا تتحدث كثيرًا ولا أنا كذلك، لكني سأظل أركز في عملي وسأعمل على تحقيق الانتصارات”.

ويلتقي الاتحاد مع ضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية مساء يوم 15 مايو المقبل، وذلك في إطار الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الرياضي 2021/22.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة بعد مرور 26 جولة من البطولة.

وكان الاتحاد قد تعادل سلبياً مع الباطن في المباراة الماضية التي جمعت الفريقين بالجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن فابيو كاريلي يصدم جماهير الاتحاد السعودي: الأموال سبب تواجدي وأتمنى العودة للبرازيل نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول فابيو كاريلي يصدم جماهير الاتحاد السعودي: الأموال سبب تواجدي وأتمنى العودة للبرازيل وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع الدوري السعودي – واتس كورة
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي