تقوية الذراعين وأفضل 5 تمرينات دون الحاجة إلى حديد

1

يسعى الكثير على تقوية الذراعين وظهور عضلات الذراعين لان

الذراعين من اقوي العضلات في الجسم لذلك يقومو الرياضيون علي تقوية تلك الذراعين لتحمل ضغط التمرينات، وفي هذا المقال سوف اوضح لكم بتفصيل كيف تقوية عضلات الذراعين دون الحاجة إلى الحديد وافضل 5 تمرينات، كما تستطيع قرأة مقال طريقة تنحيف الساق العريضة

تمرينات تقوية الذراعين أفضل 5 تمرينات

ممارسة التمرينات تساعد على نحت الجسم بالكامل وتجعل عضلات الذراعين بارزة، وكثير من النساء لن يقدروا على الذهاب الى الصالات الجيم واليكم أفضل 5 تمرينات لتقوية عضلات الذراعين، هما :

  1. تمرينات الضغط اليومية وهي تمرات تعمل على تقوية الذراعين ولها انواع كثيرة لممارستها مثل الضغط والقدم اليمني مرتفعة والعكس في القدم اليسرى وأخرى يكون القدمين مرتفعين على حامل والضغط ايضآ علي أطراف الأصابع، والضغط مع إغلاق القبضتين.
  2. تمرين العقلة وهذا التمرين له فوائد كثيرة جدا ومن اهم هذه الفوائد يعمل على تقوية الذراعين وزيادة طول الجسم.
  3. تمارين دفع الدمبل يعتبر هذا التمارين له طرق كثيرة وهي طريقة ثبات الجسم ومسك الدمبل في كل يد ورفع الدمبل على مستوى الوجه وايضا ثبات الجسم مع الانحناء مثل الجلوس علي الكرسي ورفع الدمبل على مستوى اذنك وضغط على المرفق والقيام في وضعية السبات مع رفع اليد الي الاعلي.
  4. تمارين لتعريض عضلة الذراع هذا التمرين سهل في ممارسته عليك ان تمسك بيدك اليسرى عمود أو باب واليد الاخره تمسك بها الدمبل وترفع الدمبل من الجانب الى مستوى صدرك من الامام.
  5. تمارين لوح الكوع وهو تمرين يشبه تمرين الضغط مع اختلاف وضع الكوع و كفة الايد يكونوا متساوين على الأرض مع استقامة الجسم والاستمرار لمد 30 ثانية مع الاستمرار حتى تصبح دقيقة.

واخيرا في هذا المقال قد شرحنا أفضل 5 تمرينات لتقوية عضلات الذراعين دون الحاجة الحاجة الي اللجو الي الصالات

مع تحيات موقع الدمبل يتمني لكم الصحة والعافية