جميع طرق تكبير عضلة الباي

0

يبحث الكثير من محبين الرياضهة عن طريقة لتكبير عضلة الباي حيث أنها تعتبر من العضلات الظاهرة التي تعطي شكل جذاب إلي الشخص، لذلك في هذا المقال سوف نسرد لكم عدة طرق لتكبير عضلة الباي التي تعتبر أفضل عضلة في الجسم لأنها تعد المظهر الأساسي لجسم الأنسان، كما نعلم أن هناك العديد من التمرينات من بينها الصحيح وبينها الخاطئ الذي يؤدي إلي موت عضلة الباي، لذلك يجب عليك الحذر في تطبيق التمرينات، ولا تتسرع وأقرأ المقال كامل لكي تستفيد ولا يحدث خطئ كما يمكنك أن تشاهد مقال تقوية الذراعين.

طرق تكبير عضلة الباي

قبل أن تكبر عضلة الباي يجب عليك معرفة أن عضلة الباي هي عضلة تتكون من رأسين واحدة عند المفصل والاخري عند لوح الكتف، فهيا بنا لنتعلم اقوي الطرق لكي تكبر البايسبس أو ما يسمي بعضلة الباي.

  • تمرين الثني بالضمبل: حيث يعتبر هذا النوع من التمرينات أكثر نوع من التمرينات التي تجعل هذه العضلة قويه وهو تمرين الثني بالضمل حيث تكون الطريقة كالتالي تقوم بمسك الضمبل وتقوم بالثني والفرد لـ يدك
  • تمرين تفتيح بالضمبل: وذالك التمرين يفيد في تقوية البار وأيضآ الصدر لذلك ننصح بهذا التمرين الرائع الذي من خلاله سوف يكبر عضلة الباي، والطريقة كالتالي يجب عليك أن تنام علي مقعد ثم تمسك الضمبل وتقوم بتفتيح بالضمبل إلي أعلي وأسفل.

تعتبر هذه التمارين من أفضل التمارين لعضلة الباي ولكن نعلم أن هناك منكم لم يتعرف عليهم أو لم يفهمهم لذلك سوف نقوم بشرح الطريقة ببساطه، كما أننا سوف نرف صور لكل تمرين وأيضآ سوف نعرض عليكم فديوهات توضح الطريقة الصحيحة لعمل تمارين الباي، لأن أغلبيت التمارين لا تفهم من الشرح فقط لذلك سوف نوفيكم بطريقة كل تمرين عن طريق شرح مفصل تابع معنا.

طرق تكبير عضلة الباي بالصور

هذه الفقرة سوف نشرح كل تمرين بالصور، حيث تعتبر تقنية الصور من أهم التقنيات التي تعطي للتمرينات حقيتها في التعليم، تابع معي الصور لكي تتعلم الطرق.

  • هذا التمرين هو تمرين الثني بالضمبل الذي ذكرناه بألاعلي
تمرين الثني بالضمبل
تمرين الثني بالضمبل
  • وهذا التمرين هو تمرين عضلة الباي
تكبير عضلة الباي

حيث كما ذكرنا أن هذا التمرين من أفضل أنواع التمرينات التي من خلالها تستطيع تكبير عضلة الباي، كما أن هذا التمرين يعمل علي تكبير البنش، وذلك يؤدي إلي ضرب عصفورين بحجر واحد.

  • تمرين سحب الكبل بذراع واحد
تمرين سحب الكبل
تمرين سحب الكبل

يعتبر هذا النوع من أنواع التمارين يؤدي إلي زيادة الكتلة العضليه في الذراع حيث يعتبر أن تمرين سحب الكبل من أقسام التمرينات التي لها نوعان في اللعب، نوع بذراع واحد كما شاهدنا وبنفس الفكرة التي بالصور ولكن بالذراعين هو النوع الثاني.

أهم النصائح لكل من يريد تكبير عضلة الباي

من أهم النصائح والتي يشكي منها الكثير من لاعبي كمال الاجسام والـgym حيث أن عضلة الباي وتراي عضلة تنمو ببطئ لذالك إليك هذه النصائح التي إذا أتبعتها سوف يؤدي ذالك تكبير عضلة الباي و التراي.

  1. لا تتسرع في إستنتاج نتيجة العضلة
  2. لا تحبط فالوقت هو العامل المهم في هذه العملية
  3. لا تتكاسل من التمرينات
  4. لا تتسرع في أخذ مقويات أو ما شبه ذلك
  5. لا تفعل التمرينات بطريقة خاطئة

وهذه كانت أهم النصائح التي من خلالها تستطيع تكبير عضلة الباي بدون أي عناء ان شاء الله، ولكن هل عضلة الباي هي العضلة التي سوف تهتم بها فقط، لا يجب عليك مشاهدة مقال تمارين البطن في البيت، بعد ذالك تقوم بقرأة مقال طريقة تنحيف الساق العريضة.. واهم 3 وصفات طبية.

وفي النهاية نأمل أن تكون خرجت من هذا المقال أستفدت بمعلومة، لذلك إذا أستكملت المقال وتريد تشجيعنا بكتابة تعليق، نحن هنا بأنتظار كل التعليقات البنائة التي تعطي لنا تشجيع مستمر في الكتابه إلي اللقاء في مقال جديد في موقعكم موقع الدمبل.