بعد فوزه بانتخابات يونيو الماضي.. “خامنئي” ينصب “رئيسي” رئيساً جد

0

يبحث الكثير من المواطنين عن بعد فوزه بانتخابات يونيو الماضي.. “خامنئي” ينصب “رئيسي” رئيساً جد لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر بعد فوزه بانتخابات يونيو الماضي.. “خامنئي” ينصب “رئيسي” رئيساً جد والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

03 أغسطس 2021 – 24 ذو الحجة 1442
10:53 AM

أكّد سعيه لرفع العقوبات الأمريكية المفروضة على بلاده وتحسين الظروف الاقتصادية

بعد فوزه بانتخابات يونيو الماضي.. “خامنئي” ينصب “رئيسي” رئيساً جديداً لإيران

أعلن المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، الثلاثاء، تنصيب إبراهيم رئيسي رئيساً جديداً للبلاد، بعد فوزه بانتخابات أُجريت في يونيو الماضي، في مراسم بثّها التلفزيون الرسمي مباشرة.

وتلا مدير مكتب المرشد نص مرسوم “حكم رئاسة الجمهورية”، وجاء فيه: “بناءً على خيار الشعب، أنصب الرجل الحكيم السيد إبراهيم رئيسي رئيساً للجمهورية الإسلامية الإيرانية”.

وقال رئيسي؛ إنه سيعمل على رفع العقوبات الأميركية المفروضة على بلاده، لكنه شدّد على أن تحسين الظروف الاقتصادية للبلاد لن يكون رهن “إرادة الأجانب”.

وأضاف بعد تنصيبه وفق “سكاي نيوز عربية”: “نحن نسعى بالطبع إلى رفع الحظر (العقوبات) الجائر، لكننا لن نربط ظروف حياة الأمة بإرادة الأجانب”.

وأوضح الرئيس الجديد أنه سيسعى لتحسين الاقتصاد الذي قوضته العقوبات الأميركية المفروضة على البلاد منذ 2018، بعد انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي الذي أبرمته إيران في 2015 مع 6 قوى عالمية.



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن بعد فوزه بانتخابات يونيو الماضي.. “خامنئي” ينصب “رئيسي” رئيساً جد نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول بعد فوزه بانتخابات يونيو الماضي.. “خامنئي” ينصب “رئيسي” رئيساً جد وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي