بهجوم واسع وغارات مكثفة.. “الشرعية” تنتزع موقعًا من الحوثيين بمأر

0

يبحث الكثير من المواطنين عن بهجوم واسع وغارات مكثفة.. “الشرعية” تنتزع موقعًا من الحوثيين بمأر لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر بهجوم واسع وغارات مكثفة.. “الشرعية” تنتزع موقعًا من الحوثيين بمأر والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

03 أغسطس 2021 – 24 ذو الحجة 1442
05:05 PM

استعادة أسلحة وذخائر من الميليشيا.. وقصف تعزيزاتها وتجمعاتها

بهجوم واسع وغارات مكثفة.. “الشرعية” تنتزع موقعًا من الحوثيين بمأرب وتقتل 14 منهم

أحرزت قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية، اليوم “الثلاثاء”، تقدمًا جديدًا جنوب محافظة مأرب، ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وأوضح “سبتمبر نت” أن الجيش الوطني شنّ هجومًا واسعًا على مواقع كانت تتمركز فيه ميليشيا الحوثي في جبهة المشيريف، جنوب محافظة مأرب.

وأضاف أن الجيش الوطني حرّر جبل البياض بالكامل، ودحر ميليشيا التمرد والانقلاب عنه.

وبيّن أن الجيش الوطني قتل أكثر من 14 متمردًا حوثيًّا في المواجهات، وأصاب العشرات، واستعاد عددًا من الأسلحة والذخائر التي كانت بحوزة الميليشيا.

وأفاد “سبتمبر نت” أن هجوم الجيش الوطني رافقه قصف مدفعي على مواقع وتجمعات وتعزيزات الميليشيات في الجبهة ذاتها، وأسفر عن قتل وجرح العشرات من عناصر الميليشيات.

وأشار إلى أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية شنّت غارات مكثفة استهدفت التعزيزات الحوثية القادمة من محافظة البيضاء وألحقت بها خسائر بشرية ومادية.



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن بهجوم واسع وغارات مكثفة.. “الشرعية” تنتزع موقعًا من الحوثيين بمأر نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول بهجوم واسع وغارات مكثفة.. “الشرعية” تنتزع موقعًا من الحوثيين بمأر وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي