ابتعدت عن أصدقائي الذين رفضوا تلقي اللقاح

0

يبحث الكثير من المواطنين عن ابتعدت عن أصدقائي الذين رفضوا تلقي اللقاح لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر ابتعدت عن أصدقائي الذين رفضوا تلقي اللقاح والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

04 أغسطس 2021 – 25 ذو الحجة 1442
12:00 PM

قالت: عندما يتعلق الأمر بالعلم فلا مجال للاستماع للمعارضين

جينيفر أنستون: ابتعدت عن أصدقائي الذين رفضوا تلقي اللقاح

كشفت الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون؛ أنها اضطرت للابتعاد عن بعض أصدقائها؛ لرفضهم الحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا.

وقالت أنستون (52 عاماً) في حوار مع مجلة “إن ستايل” في عددها المقرر صدوره الشهر المقبل، إنها ليس لديها وقت لمعارضي اللقاحات أو الذين لا “يستمعون للحقائق” عندما يتعلق الأمر بالعلم.

وأضافت، وفق “الألمانية”، أنها تشعر أن الأمريكيين الذين يعارضون اللقاحات يستندون في موقفهم إلى “الخوف أو الدعاية”.

وقالت أنستون؛ إنها أمضت معظم فترة الجائحة وهي تتابع الأخبار، ولكن في لحظة ما شعرت أنها في حاجة إلى استراحة.

وأكملت” كان يتعين عليّ أن أتوقف عن متابعة الأخبار، لقد كنا نتابع الأخبار ونشعر بالإرهاق والخوف خلال الجائحة؛ لأننا كنا نأمل أن نستيقظ يوماً ما ونسمع أمراً ساراً”.

وأضافت” مازالت هناك مجموعة من الأشخاص الذين يعارضون اللقاحات ولا يستمعون للحقائق، إنه أمرٌ مخزٍ”.

وكانت أنستون قد تلقت الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا في مايو الماضي، ونشرت النبأ على صفحتها في “إنستغرام”، وعملت على تشجيع متابعيها حول العالم على الحصول على اللقاح.



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن ابتعدت عن أصدقائي الذين رفضوا تلقي اللقاح نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول ابتعدت عن أصدقائي الذين رفضوا تلقي اللقاح وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي