الاتحاد يؤمن بقاء سعود عبدالحميد حتى صيف 2024

0

يبحث الكثير من المواطنين عن الاتحاد يؤمن بقاء سعود عبدالحميد حتى صيف 2024 لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر الاتحاد يؤمن بقاء سعود عبدالحميد حتى صيف 2024 والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

نجحت إدارة نادي التتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في تحصين الدولي السعودي سعود عبدالحميد، ظهير أيمن النمور، من إغراءات الكبار في دوري المحترفين السعودي، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي لتمديد التعاقد والبقاء بين جدران النادي الغربي حتى صيف 2024.

وكشف موقع «كووورة»، مساء اليوم الخميس، عن أن إدارة العميد وافقت على تلبية رغبات سعود عبدالحميد المادية من أجل تجديد التعاقد، مشيرًا إلى المفاوضات خلت من المعوقات في ظل رغبة ظهير أيمن الأخضر الأولمبي في البقاء بين جدران أصفر جدة.

وتمسك النادي الغربي بالحفاظ على المدافع الواعد، صاحب الـ22 عامًا، في ظل المردود الرائع الذي قدم مع الفريق في الموسم الماضي؛ حيث شكَّل أحد القطع الأساسية على رقعة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، في مهمة استعادة الكبرياء والمنافسة على الألقاب.

ولفت التقرير إلى أن سعود وافق على تمديد التعاقد لمدة 3 مواسم، مؤكدًا أن الاتحاد يتأهب للكشف رسميًا عن بقاء المدافع الشاب خلال الساعات القليلة المقبلة، بمجرد حصول اللاعب على الدفعة الأولى من العقد حسب الاتفاق المبرم بين الجانبين.

ودخل المدافع الدولي الواعد دائرة اهتمام الثالوث الكبير في دوري المحترفين، الهلال والنصر والأهلي، خاصة بعد دخول سعود عبدالحميد الفترة الحرة، الأمر الذي هدد النمور بخسارة أحد أبرز الأوراق التي تشكل مستقبل النادي مجانًا.

اقرأ أيضًا:

هل اقترب رمضان صبحي من الاتحاد؟.. بيراميدز يرد

الاتحاد يستغل ورقة السواط للخروج من مأزق «البيشي»

قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن الاتحاد يؤمن بقاء سعود عبدالحميد حتى صيف 2024 نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول الاتحاد يؤمن بقاء سعود عبدالحميد حتى صيف 2024 وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة عاجل الإلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي