«الهلال» يكشف دور الأمير الوليد بن طلال في التعاقد مع «بيريرا»

0

يبحث الكثير من المواطنين عن «الهلال» يكشف دور الأمير الوليد بن طلال في التعاقد مع «بيريرا» لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر «الهلال» يكشف دور الأمير الوليد بن طلال في التعاقد مع «بيريرا» والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، فهد بن نافل، عن دور الأمير الوليد بن طلال إتمام صفقة التعاقد مع المحترف البرازيلي ماتيوس بيريرا قادمًا من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر فهد بن نافل، عبر حسابه الشخصي بموقع «تويتر» صورة تجمعه بالأمير الوليد بن طلال، وعلق عليها، قائلاً: «وقفات لا تُنسى».

وكان الإعلامي الرياضي، حمد الصويلحي قد كشف عن المُتكفل بصفقة انتقال لاعب وست بروميتش، وكتب عبر «تويتر»: «الداعم العاشق الأمير الوليد بن طلال، تكفل بصفقة التعاقد الكبرى مع النجم ماتيوس بيريرا».

وأعلن الهلال تعاقده مع بيريرا بعقد يمتد لمدة 5 مواسم مقبلة دون الكشف عن قيمة الصفقة، ومن المنتظر أن يصل المحترف البرازيلي إلى الرياض، مساء اليوم الجمعة.

وشارك بيريرا، الذي يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن في 77 مباراة مع وست بروميتش ألبيون سجل فيها 20 هدفًا وصنع 26، في حين سجل 6 أهداف.

اقرأ أيضاً:

«الهلال» يغضب الجماهير الإنجليزية بتعاقده مع البرازيلي بيريرا



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن «الهلال» يكشف دور الأمير الوليد بن طلال في التعاقد مع «بيريرا» نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول «الهلال» يكشف دور الأمير الوليد بن طلال في التعاقد مع «بيريرا» وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة عاجل الإلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي