نقدم كافة الدعم لـ«غروندبرغ».. ويدنا ممدودة للسلام وفق المرجعيات الثلاث

0

يبحث الكثير من المواطنين عن نقدم كافة الدعم لـ«غروندبرغ».. ويدنا ممدودة للسلام وفق المرجعيات الثلاث لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر نقدم كافة الدعم لـ«غروندبرغ».. ويدنا ممدودة للسلام وفق المرجعيات الثلاث والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

أبدت الحكومة اليمنية، الجمعة، ترحيبها بتعيين الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، هانس غروندبرغ مبعوثاً خاصاً جديداً لليمن، خلفًا لمارتن غريفثس.

وفي بيان لوزارة الخارجية اليمنية، جددت التأكيد على أن الحكومة ستظل تمد يدها للسلام العادل والمستدام المبني على المرجعيات الثلاث، وستقدم كل الدعم للمبعوث الجديد بهدف استئناف العملية السياسية والتوصل إلى حل سياسي شامل ينهي الانقلاب والحرب التي أشعلتها ميليشيات الحوثي والتخفيف من معاناة الشعب اليمني الذي يواجه أسوأ أزمة إنسانية، وفق وكالة الأنباء اليمنية.

كما عبرت عن أملها أن يعمل المبعوث الجديد على استئناف الجهود السياسية الرامية للتوصل إلى وقف شامل لإطلاق النار.

يذكر أن الأمين العام للأمم المتحدة كان عيّن في وقت سابق الجمعة الدبلوماسي السويدي هانس غروندبرغ مبعوث المنظمة الجديد لليمن.

وصدق مجلس الأمن، المكون من 15 دولة عضواً، على تعيين غروندبرغ هذا الأسبوع ليحل محل مارتن غريفثس الذي تم تعيينه منسقاً للشؤون الإنسانية بالأمم المتحدة الشهر الماضي.

قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن نقدم كافة الدعم لـ«غروندبرغ».. ويدنا ممدودة للسلام وفق المرجعيات الثلاث نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول نقدم كافة الدعم لـ«غروندبرغ».. ويدنا ممدودة للسلام وفق المرجعيات الثلاث وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة عاجل الإلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي