الوعي يتزايد.. 50% من الأمريكيين تلقوا الجرعات الكاملة للقاح كورو

0

يبحث الكثير من المواطنين عن الوعي يتزايد.. 50% من الأمريكيين تلقوا الجرعات الكاملة للقاح كورو لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر الوعي يتزايد.. 50% من الأمريكيين تلقوا الجرعات الكاملة للقاح كورو والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

07 أغسطس 2021 – 28 ذو الحجة 1442
01:52 AM

أكثر من 165 مليون شخص تلقوا جرعتَيْن من فايزر أو موديرنا وجرعة جونسون

الوعي يتزايد.. 50% من الأمريكيين تلقوا الجرعات الكاملة للقاح كورونا

أكد المسؤول في البيت الأبيض سايروس شابار أن 50% من المواطنين الأمريكيين تلقوا بالكامل جرعات اللقاح المضاد لكوفيد – 19.

وقال شابار، المكلف بمتابعة المعطيات حول الفيروس في البيت الأبيض، في تغريدة عبر حسابه في تويتر: إن هذا الرقم يشمل أكثر من 165 مليون شخص تلقوا جرعتين من لقاح فايزر أو موديرنا، وجرعة واحدة من لقاح جونسون آند جونسون. مضيفًا بأن المواطنين باتوا يلاحظون بأنفسهم تداعيات عدم أخذ اللقاح، وعدم حماية أنفسهم؛ ما أسهم في تزايد وتيرة تلقي اللقاح في مختلف الولايات الأمريكية.

الكلمات المفتاحية



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن الوعي يتزايد.. 50% من الأمريكيين تلقوا الجرعات الكاملة للقاح كورو نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول الوعي يتزايد.. 50% من الأمريكيين تلقوا الجرعات الكاملة للقاح كورو وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي