هيئة الفضاء تطلق المعسكر التدريبي “انطلق للفضاء”

0

يبحث الكثير من المواطنين عن هيئة الفضاء تطلق المعسكر التدريبي “انطلق للفضاء” لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر هيئة الفضاء تطلق المعسكر التدريبي “انطلق للفضاء” والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

07 أغسطس 2021 – 28 ذو الحجة 1442
05:06 PM

يستهدف تأهيل طلاب وطالبات المرحلة الثانوية

هيئة الفضاء تطلق المعسكر التدريبي “انطلق للفضاء”

تنطلق اليوم أولى الورش التدريبية لمبادرة المعسكر التدريبي “انطلق للفضاء”، الذي يستهدف تأهيل طلاب وطالبات المرحلة الثانوية في علوم وتقنيات الفضاء.

وكانت الهيئة قد أعلنت قبل أسبوعين، بدء التسجيل في المعسكر الصيفي الذي يستمر لمدة 14 يومًا؛ وذلك ضمن مساعي الهيئة لإعداد رواد فضاء ومهندسي المستقبل واستقطاب المتميزين للانضمام لمختلف تطبيقات الفضاء عبر برامج تدريبية نوعية.

ويعمل البرنامج على ربط المقررات الدراسية لمادتي الرياضيات والفيزياء في المرحلة الثانوية بعلوم الفضاء؛ فيما يهتم بتقديم تجربة التعليم التطبيقي بالممارسة على مدى 30 ساعة تدريبية بواقع ثلاث ساعات يوميًّا عبر متخصصين في علوم الفضاء.

ويهدف إلى تطوير القدرات البشرية في قطاع الفضاء، ورفع وعي الطلاب والمجتمع بأهمية علوم وتقنيات الفضاء، وتعزيز المشاركة المجتمعية بأنشطته،

إضافة إلى تحفيز الطلاب على التخصص في المجالات التطبيقية والهندسية التي تختص بعلوم وتقنيات الفضاء.

ويحصل المشاركون في المعسكر، بعد اجتياز التقييمات، على شهادة إنجاز معتمدة من الهيئة السعودية للفضاء.



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن هيئة الفضاء تطلق المعسكر التدريبي “انطلق للفضاء” نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول هيئة الفضاء تطلق المعسكر التدريبي “انطلق للفضاء” وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي