الرياضه رغم التعاقد مع مواريس.. البرتغالي ماركو سيلفا يقترب من تدريب الهلال السعودي

0

يبحث الكثير من المواطنين عن رغم التعاقد مع مواريس.. البرتغالي ماركو سيلفا يقترب من تدريب الهلال السعودي لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر رغم التعاقد مع مواريس.. البرتغالي ماركو سيلفا يقترب من تدريب الهلال السعودي والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

فجرت تقارير برتغالية، مفاجأة كبرى بعدما كشفت عن اقتراب مواطنها ماركو سيلفا، المدير الفني السابق لإيفرتون الإنجليزي، من تولي تدريب الهلال السعودي، خلال الفترة المُقبلة.

وتعاقد نادي الهلال مع البرتغالي جوزيه مورايس حتى نهاية الموسم الجاري، بعقد مؤقت ينتهي بعد شهرين فقط من تولي المهمة.

وأشار الصحفي البرتغالي الموثوق “بيدرو ألميدا”، أن الهلال وصل لمراحل متقدمة للغاية مع سيلفا ليتولى تدريب الفريق بداية من الموسم المُقبل.

وأوضح المصدر أن سيلفا سيوقع على عقد تدريب الهلال، لمدة موسمين وتنتهي مهمته مع الفريق في صيف 2024.

يذكر أن الهلال قد أطاح بالمدرب الروماني رزافان لوشيسكو في منتصف فبراير الماضي، وترك المهمة للبرازيلي روجيرو ميكالي، لكنه فشل في تقديم أوراق اعتماده، ليتم تعيين جوزيه مورايس.

 أن إدارة الهلال قد اتفقت مع مورايس مدرب فريق الهلال على عقد بقيمة 500 ألف دولار لمدة شهرين وذلك ليخلف ميكالي.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن وجود بند في عقد خوسيه مورايس مع نادي الهلال يتضمن قابلية التجديد في حال رغب الطرفان ذلك، كما هو معمول به في كثير من العقود المشابهة.

ويتضمن عقد البرتغالي مورايس مع نادي الهلال دخوله في اللائحة الداخلية لمكافآت الفريق الأول، حيث سيحصل على مكافأة تحقيق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حال الفوز به.

وسبق للبرتغالي مورايس البالغ من العمر 55 عاماً، الإشراف على تدريب الحزم، ومن ثم الفيصلي، قبل أن ينتقل إلى الشباب ويتوج معه بكأس السوبر، إضافة إلى جيونبك الكوري الجنوبي.

وعمل البرتغالي خوسيه مورايس مساعداً لمواطنه جوزيه مورينيو في عدة أندية، أبرزها تشلسي الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني.

ويعتلي الهلال صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 48 نقطة متساوياً مع الشباب الوصيف، ويليه الاتحاد في المركز الثالث ومعه في رصيده 46 نقطة بعد مرور 25 جولة.

قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن رغم التعاقد مع مواريس.. البرتغالي ماركو سيلفا يقترب من تدريب الهلال السعودي نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول رغم التعاقد مع مواريس.. البرتغالي ماركو سيلفا يقترب من تدريب الهلال السعودي وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع الدوري السعودي – واتس كورة
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي