الرياضه فهد بن نافل يكشف عن محاولات لتشتيت الهلال ويوجه رسالة للجماهير

0

يبحث الكثير من المواطنين عن فهد بن نافل يكشف عن محاولات لتشتيت الهلال ويوجه رسالة للجماهير لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر فهد بن نافل يكشف عن محاولات لتشتيت الهلال ويوجه رسالة للجماهير والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

أشار فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة الهلال، إلى وجود محاولات لتشتيت الفريق خارج الملعب، بالتزامن مع خوض أربع مباريات مصيرية في مشوار الزعيم ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكتب بن نافل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أمام الهلال ولحظة تتويجه بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أربع مباريات بمثابة “نهائيات” مصيرية غايتنا الفوز بها جميعها؛ للحصول على الدوري الـ17 بمشيئة الله”.

وأضاف: “وفي هذا المنعطف الحاسم من مسيرة الدوري بدأت تتزايد محاولات لتشتيت الهلال خارج الملعب بافتعال موضوعات غير دقيقة”.

وأردف: “إلى جانب تلك المحاولات، ندرك أن كثير من وسطاء اللاعبين (وغيرهم من بعض أتباعهم المنتفعين) يستخدمون طرقاً ملتوية لا يتسع المقام لشرحها من أجل تسويق موكلينهم اللاعبين، وأبرزها الزج باسم الهلال زيفاً، أو افتعال حملات إعلامية ممنهجة لتحقيق مآربهم”.

وتابع: “خلاصة القول، أهدافنا واضحة.. أمامنا أربع مباريات كل تركيزنا ينصب بالفوز فيها جميعها.. وثقتنا كبيرة بكافة أبطالنا اللاعبين وكل ما يثار ندرك غاياته.. ولن يثنينا شيء عن مواصلة المشوار معاً ليستمر الهلال أولاً”.

واختتم: “رسالتي لجماهير الهلال العزيزة.. المعول منكم كما عهدناكم أن تستمرون في كونكم خط الدفاع الأول تجاه كل من يهدف لتحقيق مصالحه الشخصية على حساب النادي.. إضافة إلى استمرار دعمكم لأبطالنا لنفرح سوياً بمزيد من الألقاب”.

يلتقي الهلال مع الباطن، مساء يوم الجمعة 14 مايو، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

ويواجه الهلال نظيره الباطن، يوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة بينما الباطن يتواجد بالمركز الثالث عشر وفي رصيده 23 نقطة.

ويسعى الهلال لاقتناص الثلاث نقاط من مباراة الباطن من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين والابتعاد عن الشباب الوصيف بالجدول.

وكان الهلال قد سحق الشباب بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الفريقين بالجولة السادسة والعشرين الماضية، ليعتلي “الأزرق” الصدارة بفارق ثلاث نقاط.

قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن فهد بن نافل يكشف عن محاولات لتشتيت الهلال ويوجه رسالة للجماهير نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول فهد بن نافل يكشف عن محاولات لتشتيت الهلال ويوجه رسالة للجماهير وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع الدوري السعودي – واتس كورة
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي