الرياضه مورايس يفاضل بين ثنائي الهلال لتعويض عطيف أمام الباطن

0

يبحث الكثير من المواطنين عن مورايس يفاضل بين ثنائي الهلال لتعويض عطيف أمام الباطن لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر مورايس يفاضل بين ثنائي الهلال لتعويض عطيف أمام الباطن والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

يستعد البرتغالي خوسيه مورايس مدرب الهلال، لتسجيل حضوره الأول مع “الزعيم” عندما يواجه الباطن يوم الجمعة القادم، في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويفاضل مورايس بين اثنين من اللاعبين في الهلال لتعويض غياب لاعب الوسط عبدالله عطيف عن مباراة الباطن بسبب الإصابة.

ويعاني عبدالله عطيف من إصابة عضلية في الفخذ يخضع على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي ولذلك لن يتواجد أمام الباطن.

ويختار موراس بين سلمان الفرج ومحمد كنو للزج بأحدهما إلى جانب الكولومبي جوستافو كويلار في مركز المحور أمام الباطن بعد غدٍ الجمعة، وذلك لتعويض عبد الله عطيف الذي تأكد غيابه.

يلتقي الهلال مع الباطن، مساء يوم الجمعة 14 مايو، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويواجه الهلال نظيره الباطن، يوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة بينما الباطن يتواجد بالمركز الثالث عشر وفي رصيده 23 نقطة.

وكان الهلال قد سحق الشباب بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الفريقين بالجولة السادسة والعشرين الماضية، ليعتلي “الأزرق” الصدارة بفارق ثلاث نقاط.

ويحاول الهلال تأكيد صدارته في المباراة التي ستشهد الظهور الأول للمدير الفني البرتغالي خوسيه مورايس الذي جاء خلفاً للبرازيلي روجيريو ميكالي بعد إقالته من تدريب الفريق.

بينما على الجانب الآخر يريد الباطن أن يحصد نقاط المباراة الثمينة أمام الهلال ليصعد للمراكز المؤمنة بعيداً عن دوامة الهبوط مع الجولات الأخيرة المتبقية في المباراة.

قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن مورايس يفاضل بين ثنائي الهلال لتعويض عطيف أمام الباطن نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول مورايس يفاضل بين ثنائي الهلال لتعويض عطيف أمام الباطن وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع الدوري السعودي – واتس كورة
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي