شاهد وزير الخارجية يؤكد إدانة المملكة لممارسات سلطات الاحتلال الإسرائيلية

0

يبحث الكثير من المواطنين عن وزير الخارجية يؤكد إدانة المملكة لممارسات سلطات الاحتلال الإسرائيلية لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر وزير الخارجية يؤكد إدانة المملكة لممارسات سلطات الاحتلال الإسرائيلية والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

الخليج - واس

الخليج – واس: أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، بمعالي وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي.

وأكد سموه خلال الاتصال إدانة المملكة للممارسات غير الشرعية التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلية، وضرورة الوقف الفوري لأعماله التصعيديّة التي تخالف كافة الأعراف والمواثيق الدولية.

ودعا سمو وزير الخارجية إلى استكمال الجهود الرامية لإيجاد حلٍ عادل وشامل للقضية الفلسطينية، بما يمكن الشعب الفلسطيني من إقامة دولته الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967م، وعاصمتها القدس الشرقية، وفق قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن وزير الخارجية يؤكد إدانة المملكة لممارسات سلطات الاحتلال الإسرائيلية نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول وزير الخارجية يؤكد إدانة المملكة لممارسات سلطات الاحتلال الإسرائيلية وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة الخليج الإلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي