الرياضه أخبار النصر اليوم.. مينيز يتلقى دفعة معنوية بجاهزية نجمي الفريق أمام السد

0

يبحث الكثير في الوطن العربي عن أخبار النصر اليوم.. مينيز يتلقى دفعة معنوية بجاهزية نجمي الفريق أمام السد لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول أخبار النصر اليوم.. مينيز يتلقى دفعة معنوية بجاهزية نجمي الفريق أمام السد والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بمحتوي الجسم السليم في الوطن العربي، وإليك جميع التفاصيل

يستعد النصر لخوض مباراة نارية اليوم ضد اليد القطر في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وشدد البرازيلي مانو مينيز مدرب فريق النصر على لاعبيه بضرورة كسب النقاط الثلاث في مباراة السد بعد أن شرح لهم نقاط الضعف في الخصم وذلك في الاجتماع الفني الذي سبق بداية الحصة التدريبية مساء أمس.

جاهزية أمرابط والصليهم

وبدأ مينيز حصته أمس في مران النصر بتدريبات لياقية متنوعة وبعد ذلك قسم لاعبيه إلى مجموعات طبق من خلالها عدداً من الجمل الفنية والتكتيكية.

وأجرى في ختام التدريب مناورة على منتصف الملعب شهدت جاهزية النجم المغربي نور الدين أمرابط الذي غاب عن لقاء الوحدات بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

فيما اعتمد مينيز على لاعب خط الوسط عبد المجيد الصليهم وذلك لتعويض غياب سامي النجعي الذي لن يشارك في اللقاء بسبب تراكم البطاقات.

ويستضيف استاد جامعة الملك سعود بالرياض، مباراة فريق النصر والسد مساء اليوم الخميس وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز فريق النصر السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لكتيبة السد بقيادة الإسباني البارز تشافي هيرنانديز.

ويتصدر السد القطري مجموعته الرابعة برصيد 10 نقاط ويليه النصر السعودي بالمركز الثاني ومعه 8 نقاط ثم فولاذ الإيراني 5 نقاط والوحدات الأردني برصيد 4 نقاط.

وتعرض النصر السعودي لخسارة مفاجئة أمام الوحدات الأردني بهدفين مقابل هدف في المباراة الماضية جعلته يتراجع للمركز الثاني بينما يتصدر السد القطري عقب فوزه على فولاذ بهدف نظيف في الجولة الخامسة.


عرضنا عليكم في هذه السطور أخبار النصر اليوم.. مينيز يتلقى دفعة معنوية بجاهزية نجمي الفريق أمام السد إذا اعجبك المحتوي قم بالاشتراك في تنبيهات الموقع ليصلك كل جديد في عالم الرياضه

ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع

وقام فريق تحرير موقع [الدمبل] بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي