شاهد مستجدات كورونا.. 886 إصابة جديدة وشفاء 1127 و12 حالة وفاة

0

يبحث الكثير من المواطنين عن مستجدات كورونا.. 886 إصابة جديدة وشفاء 1127 و12 حالة وفاة لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر مستجدات كورونا.. 886 إصابة جديدة وشفاء 1127 و12 حالة وفاة والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

صحيفة الخليج الالكترونيه

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الإثنين، تسجيل 886 إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية في المملكة.

وأضافت “الصحة” في بيانها اليومي عن مستجدات كورونا، أنه تم تسجيل 1127 حالة تعافي من كورونا، بينما تم تسجيل 12 حالة وفاة.

ودعت الصحة الجميع إلى الحرص على غسل اليدين بالماء والصابون فهو أهم وسيلة للوقاية من فيروس كورونا، كما يلزم على كل شخص عند خروجه من المنزل لبس كمامة سواءً طبية أو قماشية أو غطاء محكم على الأنف والفم، ويستثنى من ذلك من كان بمفرده في مكان مغلق.

ونصحت الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا). ‏



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن مستجدات كورونا.. 886 إصابة جديدة وشفاء 1127 و12 حالة وفاة نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول مستجدات كورونا.. 886 إصابة جديدة وشفاء 1127 و12 حالة وفاة وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة الخليج الإلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي