شاهد إغلاق مؤشر سوق الأسهم مرتفعاً 73.76 نقطة

0

يبحث الكثير من المواطنين عن إغلاق مؤشر سوق الأسهم مرتفعاً 73.76 نقطة لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر إغلاق مؤشر سوق الأسهم مرتفعاً 73.76 نقطة والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

الخليج - واس

الخليج – واس: أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية في أول يوم تداول بعد إجازة عيد الفطر المبارك مرتفعًا 73.76 نقطة ليقفل عند مستوى 10396.44 نقطة، وبتداولات تجاوزت قيمتها 7.7 مليارات ريال.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة اليوم أكثر من 298 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 334 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 117 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 74 شركة على تراجع .

وكانت أسهم شركات تبوك الزراعية، وجدوى ريت الحرمين، والمجموعة السعودية، وعطاء، والمعذر ريت الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات اتحاد الخليج الأهلية، وجرير، وأمانة للتأمين، وأسواق عبدالله العثيم، ومجموعة فتيحي فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.98% و 2.08%.

فيما كانت أسهم شركات ميفك ريت، و سويكورب وابل ريت، دار الأركان، سيرا، مشاعر ريت هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات الراجحي، وسيرا، أتحاد الاتصالات، وأرامكو السعودية، جبل عمر هي الأكثر نشاطا في القيمة.

كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم مرتفعًا 342.99 نقطة، ليقفل عند مستوى 25.228.76 نقطة، وبتداولات بلغت أكثر من 43 مليون ريال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 594 ألف سهم تقاسمتها 1675 صفقة.



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن إغلاق مؤشر سوق الأسهم مرتفعاً 73.76 نقطة نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول إغلاق مؤشر سوق الأسهم مرتفعاً 73.76 نقطة وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة الخليج الإلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي