شاهد تعليقًا على تصريحات “شربل وهبه” عن المملكة.. الرئاسة اللبنانية: حديثه لا يعكس موقف الدولة

0

يبحث الكثير من المواطنين عن تعليقًا على تصريحات “شربل وهبه” عن المملكة.. الرئاسة اللبنانية: حديثه لا يعكس موقف الدولة لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر تعليقًا على تصريحات “شربل وهبه” عن المملكة.. الرئاسة اللبنانية: حديثه لا يعكس موقف الدولة والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

صحيفة الخليج الالكترونيه

أصدرت الرئاسة اللبنانية، صباح الثلاثاء، بيانا عقبت فيه على الضجة التي أثارتها تصريحات وزير الخارجية، شربل وهبه في مقابلة مع المحلل السياسي السعودي، سلمان الأنصاري.

وقالت الرئاسة اللبنانية في بيانها: “رئاسة الجمهورية: ما صدر عن وزير الخارجية والمغتربين شربل وهبه إلى محطة “الحرة” مساء أمس من مواقف يعبر عن رأيه الشخصي ولا يعكس موقف الدولة والرئيس عون”.

وتابع البيان: “رئاسة الجمهورية تؤكد على عمق العلاقات الأخوية بين لبنان ودول الخليج الشقيقة وعلى حرصها على استمرار هذه العلاقات وتعزيزها في المجالات كافة، وحرص الرئيس عون على رفض ما يسيء الى الدول الشقيقة والصديقة عموما، والمملكة العربية السعودية ودول الخليج خصوصا”.



قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن تعليقًا على تصريحات “شربل وهبه” عن المملكة.. الرئاسة اللبنانية: حديثه لا يعكس موقف الدولة نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول تعليقًا على تصريحات “شربل وهبه” عن المملكة.. الرئاسة اللبنانية: حديثه لا يعكس موقف الدولة وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع صحيفة الخليج الإلكترونية
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي