الرياضه حمدالله يقود تشكيل النصر المتوقع لمباراة الرائد في الدوري السعودي

0

يبحث الكثير من المواطنين عن حمدالله يقود تشكيل النصر المتوقع لمباراة الرائد في الدوري السعودي لذلك وفي موقع الدمبل سوف نسرد لكم جميع التفاصيل حول خبر حمدالله يقود تشكيل النصر المتوقع لمباراة الرائد في الدوري السعودي والتي بدورنا فريق موقع الدمبل نعمل جاهدين للرقي بثقافة المحتوي العربي ، وإليك جميع التفاصيل

استقر البرازيلي مانو مينيز مدرب النصر، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الغد أمام الرائد في إطار نافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض النصر مباراته ضد الرائد على استاد “جامعة الملك سعود” وذلك يوم الخميس في تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت القاهرة والـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ10:00 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النصر المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 نقطة بينما الرائد يأتي بالمركز العاشر وفي رصيده 35 نقطة بعد مرور 27 جولة.

تشكيل النصر المتوقع لمباراة الرائد:

حراسة المرمى: برادلي جونز

خط الدفاع: عبدالرحمن العبيد، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، سلطان الغنام

خط الوسط: بيتروس، عبدالمجيد الصليهم، سامي النجعي

خط الهجوم: نور الدين أمرابط، عبدالرزاق حمدالله، خالد الغنام

يدخل فريق النصر مباراة قوية ضد الرائد، يسعى خلالها لحصد الثلاث نقاط أملاً في الدخول للمربع الذهبي لحجز مقعدٍ في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ويتمسك النصر بأمل حجز مقعدٍ في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا وذلك بناءً على نتائجه في الجولات الثلاثة المتبقية إضافة إلى إمكانية تعثر الشباب والاتحاد والتعاون.

وكان النصر قد تغلب على العين بهدفين نظيفين سجلهما المغربيين عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط، وذلك بالجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

قدمنا ​​لكم في السطور السابقه أهم التفاصيل عن حمدالله يقود تشكيل النصر المتوقع لمباراة الرائد في الدوري السعودي نأمل أن نكون في هذا المقال قد قدمنا ​​جميع التفاصيل بطريقة واضحة وذات مصداقية وشفافية ، وإذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا ، يمكنك الاشتراك في نظام الإشعارات الخاص بنا مجانًا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ويسعدنا أن نقدم لك كل ما هو جديد.
مع انتهائي من الكتابة حول هذا الموضوع، قدمت أفكاري ومعلوماتي حول حمدالله يقود تشكيل النصر المتوقع لمباراة الرائد في الدوري السعودي وأتمنى أن تكون الكلمات قد أعطت تفاصيل الموضوع.
ومن الجدير بالذكر ان هذا المحتوي تم عرضه اولا علي موقع الدوري السعودي – واتس كورة
وقام فريق تحرير موقع الدمبل

بالاقتباس او التعديل الجزئي علي المحتوي